مشاركة الدكتورة مارلين عويش في ندويتين عليميتين في كلية الاعلام / جامعة بغداد
مشاركة الدكتورة مارلين عويش في ندويتين عليميتين في كلية الاعلام / جامعة بغداد

مشاركة الدكتورة مارلين عويش في ندويتين عليميتين في كلية الاعلام / جامعة بغداد

 شاركت التدريسية في قسم الاعلام الدكتورة مارلين عويش هرمز في ندوتين علميتين اقامتها كلية الاعلام في جامعة بغداد ، كانت الاولى بعنوان (البيئة الاتصالية الحديثة .. الوسائل والادوات) شاركت فيها ببحث علمي حمل عنوان (التفاعلية في البيئة الرقمية .. مقاربة اتصالية ببن نظرية الغوغاء الذكية ومدخل الجذمور ) ، فيما تناولت الندوة الثانية الحرب النفسية المعاصرة وحملت عنوان (توظيف  الحرب النفسية في المشهد الاتصالي.. رؤية معاصرة) شاركت فيها الدكتورة ببحث حمل عنوان (مفهوم الحرب النفسية والناعمة .. رؤية مقارنة). هذا ويتواصل تدريسيوا قسم الاعلام بمشاركاتهم في المؤتمرات والندوات العلمية.

شاركت التدريسية في قسم الاعلام الدكتورة مارلين عويش هرمز في ندوتين علميتين اقامتها كلية الاعلام في جامعة بغداد ، كانت الاولى بعنوان (البيئة الاتصالية الحديثة .. الوسائل والادوات) شاركت فيها ببحث علمي حمل عنوان (التفاعلية في البيئة الرقمية .. مقاربة اتصالية ببن نظرية الغوغاء الذكية ومدخل الجذمور ) ، فيما تناولت الندوة الثانية الحرب النفسية المعاصرة وحملت عنوان (توظيف الحرب النفسية في المشهد الاتصالي.. رؤية معاصرة) شاركت فيها الدكتورة ببحث حمل عنوان (مفهوم الحرب النفسية والناعمة .. رؤية مقارنة). هذا ويتواصل تدريسيوا قسم الاعلام بمشاركاتهم في المؤتمرات والندوات العلمية.

سمنارات قسم هندسة تقنيات البناء والانشاءات  ...

سمنارات قسم هندسة تقنيات البناء والانشاءات ...

حسب توجيهات السيد العميد المحترم وضمن منهاج التعليم المستمر/السمنرات لقسم هندسة تقنيات البناء والانشاءات والذي ابتدأ به السيد رئيس القسم المحترم بسمنار الهزات الارضية وتأثيرها على الابنية تقوم أ.م.د امل صالح مرزة بألقاء سمنار الموسوم (التنمية المستدامة) في تمام الساعة العاشرة صباحا ليوم الثلاثاء المصادف 8/5/2018 في البناية الهندسية / الطابق الثاني /القاعة الدراسية رقم (1)